في إجتماعه الرابع للدورة الحادية عشرة مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو يرحب بالعضو الجديد الدكتور حسن إبراهيم كمال

(المنامة، 15 أكتوبر 2023) ترأس الوجيه خالد محمد كانو رئيس مجلس امناء جائزة يوسف بن احمد كانو إجتماع مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو الرابع للدورة الحادية عشرة بحضور أعضاء المجلس و الأمين العام للجائزة. و خلال الإجتماع أشاد كانو بسير العمل في لجان التحكيم لمسابقات الجائزة الثلاث و بالنتائج الأولية التي توصلت إليها معرباً عن تقديره لأعضاء اللجان الذين يحرصون على التقييم الموضوعي و العلمي للأعمال المقدمة لهم.

و بحث مجلس الأمناء الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، حيث تم مناقشة ما تم إنجازه من فعاليات و نشاطات خلال الفترة السابقة إلى جانب بحث الإطار العام لعمل الجائزة في المرحلة المقبلة و ما يتضمنه من مشروعات و أفكار تسهم في تعزيز حضور الجائزة إعلامياً و مجتمعياً و تصب نحو تحقيق أهداف الجائزة الأساسية. و وافق مجلس الأمناء على تنظيم حفل تكريم الفائزين للدورة الحادية عشرة في شهر يناير 2024 و تعيين شركة مختصة لتنظيم الإحتفالات للقيام بتصميم و تجهيز قاعة الحفل لضمان ظهور حفل التكريم بأفضل صورة.


 

كما أشاد مجلس الأمناء بإنضمام جائزة يوسف بن أحمد كانو لمنتدى الجوائز العربية و الذي يعد التجمع الأبرز و الأهم للجوائز العربية و يضم جوائز ذات مكانة كبيرة و شهرة واسعة إقليمياً و عالمياً و تحمل أسماء للقادة العرب و شخصيات عربية لها إسهاماتها الكبيرة في مجتمعاتها. و رحب مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو بإنضمام العضو الجديد رجل الأعمال المعروف و صاحب الخبرة الطويلة في المجال التطوعي و الإنساني الدكتور حسن إبراهيم كمال و أكد حرصه على الإستفادة من خبرات الدكتور كمال المتعددة لتطوير عمل الجائزة.

و تعتبر جائزة يوسف بن احمد كانو التي تأسست في العام 1998م إحدى مبادرات مجموعة شركات يوسف بن أحمد كانو في مجال المسؤولية الإجتماعية و تحرص على تشجيع التميز في العلوم و البحوث العلمية و الإبداع في الثقافة و الفنون ليس في الخليج فحسب بل في كافة الدول العربية.

اشترك في صحيفتنا الأخبارية

للحصول على اصداراتنا ومنشوراتنا وأخبارنا الجديدة فقط قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني هنا